إعلان أسماء المتأهلين إلى المرحلة الثانية من تصفيات مسابقتي الشعر العربي والإنشاد للكبار

أعلنت لجنة مسابقات مهرجان الرسول الأعظم، اليوم الأربعاء، أسماء المتأهلين إلى المرحلة الثانية من تصفيات مسابقتي الشعر العربي والإنشاد للكبار ضمن الدورة العاشرة من المهرجان.

وتأهل إلى المرحلة الثانية من مسابقة الشعر العربي كل من أحمد الغودري وعبدالرحمن اليفرسي وكمال السمعولي وطاهر القادري وأحمد اللاحجي.

وبحسب بيان للجنة المسابقات فإن المتأهلين إلى المرحلة الثانية من مسابقة الإنشاد للكبار هم سامي المأخذي، وهاني بشر، ومحمود الأشول، ورضوان السراجي، ويحيى الدرة، وأحمد الناشري، وأحمد الحريبي.

وصباح اليوم خاض غمار المنافسة في مسابقة الشعر العربي الشعراء أحمد اللاحجي، وأحمد الغودري، وكمال السمعولي.

فيما كان الشعراء أمير الدين النعمي وطاهر القادري وعبدالرحمن اليفرسي قد خاضوا على ذات القاعة غمار التنافس في المرحلة الأولى من تصفيات مسابقة الشعر العربي.

وذلك بعد أن خاض غمار التنافس في مجال الإنشاد للكبار صباح اليوم كل من رضوان السراجي، وأحمد الناشري، وعلي الكولي، وصلاح العربي، ويحيى الدرة، وأحمد الحريبي.

في الحين الذي كان المتسابقون سامي المأخذي، وقاسم البعيم ومحمود وهاني بشر، ومحمد العماد قد خاضوا غمار المنافسة صباح أمس الثلاثاء في مسابقة الإنشاد للكبار.

ويستمر المتسابقون في كجالي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال في خوض غمار التنافس ليتم الإعلان مساء الليلة عن أسماء المتأهلين إلى المرحلة الثانية من المسابقة.