إعلان أسماء المتأهلين إلى المرحلة النهائية من تصفيات مسابقات مهرجان الرسول الأعظم

أعلنت لجنة مسابقات مهرجان الرسول الأعظم، الخميس، أسماء المتأهلين إلى المرحلة النهائية من تصفيات مسابقات (تلاوة القرآن الكريم - الشعر العربي - الإنشاد للكبار - الإنشاد للأشبال) ضمن الدورة العاشرة من المهرجان.

وتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة الشعر العربي كل من عبدالرحمن اليفرسي وكمال السمعولي وأحمد اللاحجي.

وبحسب بيان للجنة المسابقات فإن المتأهلين إلى المرحلة النهائية من مسابقة الإنشاد للكبار هم يحيى الدرة وسامي المأخذي وهاني بشر وأحمد الحريبي وأحمد الناشري.

ويخوض المتأهلون إلى المرحلة النهائية في مسابقتي الشعر العربي والإنشاد للكبار غمار التنافس السبت القادم بقاعة جمال عبدالناصر في الجامعة القديمة على المركز الأول.

أما في مسابقة تلاوة القرآن الكريم فقد أعلنت لجنة التحكيم تأهل كل من عبدالقادر الروضي، وضياء المحفدي، والمتوكل اللهبي، إلى المرحلة النهائية من المسابقات.

وتأهل في مجال الإنشاد للأشبال كل من خالد الموشكي، وسياف البنوس، ومحمد الضلعي.

ويتنافس المتأهلون في مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال مساء يوم غدٍ الجمعة، بقاعة جمال عبدالناصر في الجامعة القديمة على المركز الأول.

وتنافس في مسابقة تلاوة القرآن الكريم ستة متسابقين وفي مسابقة الشعر العربي ستة متسابقين، وفي الإنشاد للكبار 12 متسابقًا، ومثلهم في مسابقة الإنشاد للأشبال، وقد تأهلوا من بين 622 متقدمًا للمسابقات في دورة المهرجان العاشرة.