إعلان أسماء المتأهلين إلى المرحلة قبل النهائية في مسابقتي الشعر العربي والإنشاد

أعلنت لجنتا مسابقتي الشعر العربي والإنشاد، في مهرجان الرسول الأعظم بدورته الثامنة، مساء الثلاثاء، أسماء المتأهلين إلى التصفيات قبل النهائية.

تأهل إلى المرحلة قبل النهائية من مسابقة الشعر العربي المتسابقون جمال قائد الجماعي من إب، ومرتضى محمد شريف من صنعاء، ومحمد علي الشافعي من حجة، ومحمد علي المسوري من صعدة، عبدالملك ياسين محمد من تعز، وعبدالرزاق الكميم من ذمار.

فيما تأهل إلى قبل النهائي في الإنشاد كل من وليد بشير السنباني من ذمار، وعلي عبدالكريم الوشلي من صنعاء، وشرف مطهر شرف الدين من المحويت، وسامي العامري من إب، ووجدي محمد سالم من الحديدة، ورياض محمد سواد من صعدة.

ويخوض المتأهلون في الشعر والإنشاد اليوم الأربعاء غمار التنافس للتأهل إلى المرحلة الأخيرة من المسابقتين، حيث يتأهل ثلاثة ويغادر ثلاثة من الستة المتأهلين في كل من الشعر والإنشاد.

كما يتنافس المتأهلون إلى النهائي في المسابقتين على المراكز الثلاثة الأولى غدٍ الخميس في قاعة الشهيد البروفيسور أحمد شرف الدين بجامعة صنعاء، التي جرت فيها تصفيات المسابقات.

يذكر أنه تقدم في مسابقة الشعر العربي 209 شاعراً، و363 منشداً في مسابقة الإنشاد من مختلف المحافظات، في دلالة على الزخم الكبير الذي حظيت به المسابقات من المشاركين في هذه الدورة حباً في رسول الله وولاءً له صلى الله عليه وعلى آله وسلمّ.