تواصل أمسيات المهرجان على المسرح المفتوح لليلة الثالثة بحضور جماهيري وإبداع فني

تواصلت أمسيات مهرجان الرسول الأعظم، مساء الثلاثاء، على المسرح المفتوح بصنعاء القديمة لليلة الثالثة على التوالي بإبداع فني وثقافي وحضور جماهيري غفير.

وأطلت "فرقة الشهيد القائد" بأوبريت إنشادي "ربيع العشق" من كلمات الشاعر جميل الكامل، نال استحسان الحاضرين وهو من إنتاج مهرجان الرسول الأعظم للإبداع الفني والثقافي بدورته الثامنة.

إلى ذلك قدمت "فرقة الجلال" لوحة إنشادية مميزة في حب الرسول الأعظم بعنوان "لبيك يا نور الهدى" من كلمات الشاعر أبو رواسي أرحب وهي أيضاً من إنتاج المهرجان.

وخلال الأمسية تلقّى الجمهور مجموعة من الأسئلة الثقافية المرتبطة بشخصية الرسول الأعظم وُزع على إثرها جوائز قيّمة مقدمة من شركة سبأفون للهاتف النقال.

الأمسية الثالثة تخللها عرضاً مسرحياً قدّمه الفريق الثاني من الفرق الأربع المتسابقة في الأداء المسرحي، وهو بعنوان "عيد ميلادي" سيناريو قيس السماوي وإخراج المخرج أمين هزبر.

 المسرحية قدّمها المتسابقون سعد عطا وشهاب البيدعي وأسامة حيدرة من الحديدة، وأحمد حميد وكريم أكرم من إب، وطارق القطيلي وعمرو القباطي من الأمانة، ومحمد العرسة من صنعاء.

وفي سياق المسرح حضر نجوم الدراما بمسرحية "هل تعلم" من إخراج الفنان يحيى سهيل، وتمثيل أنيس العنسي وسلطان الجعدبي ومعاذ البزاز ووليد الخدري، كما أنها من العروض المسرحية الخاصة التي يقدّمها المهرجان في هذه الدورة.

وتستمر الأمسيات التي يقيمها مهرجان الرسول الأعظم بدورته الثامنة على مدى الأسبوع بعروض مسرحية يقدمها متسابقو الأداء المسرحي وأخرى نجوم المسرح، علاوة على مشاركات إنشادية فريدة وأسئلة وجوائز قيمة.