لجان استقبال الإنشاد والشعر الفصيح تواصل استقبال المشاركات لليوم الرابع

تواصل لجان استقبال الإنشاد والشعر العربي الفصيح بمهرجان الرسول الأعظم الدورة الثامنة، استقبال المتقدمين من مختلف المحافظات لليوم الرابع على التوالي.

وشهدت الأيام الأربعة الماضية للاستقبال تفاعلاً كبيراً من الموهوبين في مجالي الإنشاد والشعر الفصيح، حيث تقدمت الكثير من المواهب المميزة، التي جسدت في مشاركاتها الحب والولاء للرسول الأعظم، والانتماء الإيماني العظيم.

وأشارت لجنة الاستقبال إلى أنه بإمكان المبدعين إرسال مشاركاتهم إلى أرقام المسابقة المنشورة في صفحة وقناة المهرجان، أو التسجيل عبر الموقع الرسمي لمهرجان الرسول الأعظم، لافتةً إلى أن استقبال المشاركات في المديريات وعبر الأرقام والموقع ينتهي الخميس القادم.

وكانت لجان الاستقبال في مجالي الشعر الفصيح والإنشاد بدأت عملها في استقبال المشاركين السبت الماضي في مختلف المحافظات والمديريات، في بادرة نوعية تحدث لأول مرة.

وتأتي مسابقتي الإنشاد والشعر العربي بهدف تشجيع المبدعين في هذين المجالين، ورفع وتطوير مستوى أدائهم، ضمن الدورة الثامنة من مهرجان الرسول الأعظم.

هذا وتعمل لجان الأداء المسرحي في مهرجان الرسول الأعظم الدورة الثامنة على فرز المشاركين، حيث سيتم إعلان أسماء المتأهلين إلى المرحلة القادمة قريبا.