لجنة استقبال متسابقي المسرح تعلن أماكن ومواعيد النزول لاستقبال المتقدمين من المحافظات بدءاً من يوم غد

أعلنت لجنة استقبال المشاركات في مسابقة الأداء المسرحي بمهرجان الرسول الأعظم الدورة الثامنة، اليوم الاثنين، موعد بدء نزول لجان استقبال المتسابقين إلى المحافظات، والأماكن التي سيتم الاستقبال فيها بكل محافظة.

وأكّدت اللجنة أن استقبال المتسابقين سيبدأ من يوم غداً الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر، وينتهي الأحد القادم، بحيث تنزل لجنة لكل محافظة في أماكن محددة.

وتبدأ اللجنة الأولى باستقبال المتسابقين في أمانة العاصمة اعتباراً من غدٍ الثلاثاء حتى الأحد القادم في المركز الثقافي بأمانة العاصمة صنعاء.

وتستقبل اللجنة الأولى المتسابقين من محافظة صنعاء يوم الخميس القادم في المركز الثقافي بأمانة العاصمة.

كما تستقبل اللجنة الأولى المتسابقين المتقدمين من محافظتي عمران والمحويت خلال يومي السبت والأحد القادم في المركز الثقافي بأمانة العاصمة.

وتنزل اللجنة الثانية لاستقبال متسابقي الأداء المسرحي المتقدمين من محافظة ذمار خلال يوم غدٍ الثلاثاء في قاعة المركز الثقافي بذمار.

هذا وتتواجد اللجنة في المركز الثقافي بمحافظة إب خلال يومي الأربعاء والخميس لاستقبال المتسابقين من محافظتي إب وتعز.

فيما تستقبل لجنة الاستقبال المتسابقين المتقدمين من محافظة الحديدة يوم السبت القادم في المركز الثقافي بالحديدة.

ونوهت اللجنة أنها ستقوم بالتواصل مع المتسابقين من محافظات الجوف وصعدة ومارب وحجة لإرسال فيديوات مشاركاتهم عبر أرقام المسابقة.

وتأتي مسابقة الأداء المسرحي بهدف تشجيع المبدعين في مجال المسرح ورفع وتطوير مستوى أدائهم، ضمن الدورة الثامنة من مهرجان الرسول الأعظم، الذي يأتي بدوره ليجسد الحب ويجدد الولاء للنبي الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم في ذكرى ميلاده الشريف بطريقة إبداعية مميزة.